رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر خيرت : استمتعت بموسيقى لعبة نيوتن والاختيار 2 وافتقدت هشام نزيه في رمضان الماضي

عمر خيرت
عمر خيرت

شهد شهر رمضان الماضي تقديم عدد كبير من الأعمال الدرامية المميزة، والتي حققت نجاحا كبيرا، ولفتت الأنظار بسبب قصصها المميزة والنجوم الكبار الذين يشاركون بها، بجانب الموسيقى التصويرية المميزة لها، والتي أصبحت ساحة للتنافس بين كبار الموسيقيين.

 

وعن رأيه في أبرز الموسيقى التصويرية بمسلسلات رمضان الماضي، قال الموسيقار الكبير عمر خيرت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : كانت هناك العديد من الأعمال المميزة من ناحية الموسيقى التصويرية، ولكني استمتعت جدا بموسيقى مسلسلي لعبة نيوتن التي وضعها تامر كروان، والاختيار 2 للموسيقار خالد الكمار، وكانت من الأسباب الرئيسية لنجاح العملين، خاصة أن الموسيقي فيهما كانت معبرة وملائمة للأحداث.

 

وتابع : افتقدت هشام نزيه في دراما رمضان، خاصة أنه من أبرز الموسيقيين في جيله، ويمتلك موهبة كبيرة وحس فني عالى وأحب الاستماع لأعماله. 

 

وقدم الموسيقار عمر خيرت، أول أمس، حفل موسيقي كبير في دار الأوبرا بمشاركة فرقته الموسيقية، وأقيم وسط إجراءات احترازية وتباعد اجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا، ومن المقرر أن يحيي خيرت اليوم، حفله الموسيقي الثاني في الأوبرا، والذي يقدم من خلاله أيضا عدد من أشهر أعماله الموسيقية المتميزة.

 

 

تم نسخ الرابط