رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رجب وماجد المصري وأحمد صلاح حسني خارج سباق مسلسلات الـ off seasons

محمد رجب - ماجد المصري
محمد رجب - ماجد المصري - أحمد صلاح حسني

بدأ عدد كبير من النجوم التحضير لأعمالهم الدرامية الجديدة، التى تنتمى لنوعية أعمال الـ 40 والـ 45 حلقة، والتي ينافسون بها في الـ off seasons، بعد أن بات هذا الموسم يحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور.

 

ولكن اللافت هذا العام غياب عدد من أبرز نجوم دراما الـ off seasons، وهم : محمد رجب وماجد المصري وأحمد صلاح حسني، الذين تواجدوا بأكثر من مسلسل خلال الفترة الماضية.

 

حيث قدم محمد رجب العام الماضي مسلسل الأخ الكبير، وتم عرضه في يناير 2020، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ إسماعيل فاروق وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالفتاح، وبطولة أيتن عامر، دينا فؤاد، عبير صبري، محمد عز وهبة مجدي، كما عُرض له في نوفمبر من نفس العام مسلسل ضربة معلم، وشاركه بطولته رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، محمد عز، مي سليم وياسمين البشبيشي، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒأحمد عبدالفتاح وإﺧﺮاﺝ إسماعيل فاروق.

 

كما تواجد ماجد المصري في الـ off seasons، بمسلسل الوجه الآخر، والذي عُرض في سبتمبر الماضي، من ﺗﺄﻟﻴﻒ فداء الشندويلي وﺇﺧﺮاﺝ سميح النقاش، وسبقه عرض مسلسل بحر، في سبتمبر 2019، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالفتاح وﺇﺧﺮاﺝ أحمد صالح.

 

وقدم أحمد صلاح حسني هذا العام مسلسل الدايرة، وعُرض في فبراير الماضي، وكان من إخراج أحمد سمير فرج وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد عبدالمعطي، وشاركه بطولة العمل إيمان العاصي، مها أبو عوف، عماد رشاد، ومحمود حافظ.

 

كما تواجد صلاح حسني العام الماضي في الموسم الشتوي بمسلسل ختم النمر، وعرض في يناير 2020، وشاركه بطولته نسرين طافش، ميرهان حسين، عفاف شعيب، إسلام جمال، أمير صلاح، وهم من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

تم نسخ الرابط