رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكى زوجة محمد هنيدى في فيلمه الجديد الذى يحمل اسم مؤقت وهو الجواهرجي

محمد هنيدي ـ منى
محمد هنيدي ـ منى زكي

تعيش منى زكى حالة كبيرة من النشاط الفني خلال العام الجارى، حيث عُرض لها مسلسل لعبة نيوتن، في شهر رمضان الماضى، على قناة DMC وحقق نجاحاً لافتاً سواء على المستوى الجماهيري أو النقدي واختاره الجمهور من أفضل الأعمال خلال الشهر الكريم هذا العام.

 

وتعمل منى زكى حاليا على التحضير لأكثر من عمل جديد، حيث أنها متعاقدة على فيلم السرب مع أحمد السقا، وقصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف وتأليف عمر عبد الحليم ومن إخراج وأحمد نادر جلال، وأيضاً القاهرة مكة مع المخرج هانى خليفة وتأليف محمد رجاء والمقرر تصويره قريباً، إضافة إلى انتظارها طرح فيلم العنكبوت مع أحمد السقا والذى انتهت من تصويره قبل عدة أشهر.

 

كما تحضر منى زكى حالياً لفيلم جديد مع محمد هنيدى وتأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيرى وإنتاج وليد صبرى ويحمل اسم مبدئي هو الجواهرجي، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

وعلم خبر أبيض أن منى زكى ستجسد خلال الفيلم دور زوجة هنيدى وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

 

يذكر أن آخر أفلام منى زكى كان الصندوق الأسود، الذى جمعها بمحمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهلا السعيد وأسماء جلال، قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وتم طرحه في شهر أكتوبر الماضى وعادت به إلى السينما بعد غياب 4 سنوات وتحديداً منذ عرض فيلم من 30 سنة.

 

 

تم نسخ الرابط