رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي لـ عمرو أديب : هنا لا تشبهني لأني أعتمد على نفسي والرجالة حبوا شخصية الشيخ مؤنس

عمرو أديب - مني زكي
عمرو أديب - مني زكي

حل مساء أمس الأحد أبطال مسلسل لعبة نيوتن ضيوفًا على الإعلامي عمرو أديب في حلقة خاصة من برنامج الحكاية، المذاع عبر شاشة إم بي سي مصر، في تمام الساعة الـ 10 مساء، وكشف كل من منى زكي ومحمد فراج وآدم الشرقاوي عن أبرز المواقف التي واجهتهم أثناء تصوير المسلسل.

 

وقالت منى زكي : كنت كلما شعرت بالخوف أستند إلى جودة الورق والمخرج وزملائي الممثلين الموهوبين جداً، خاصة وأني كنت قد تغيبت لفترة وكان الجمهور ينتظر شيء محترم يليق بهم، وشخصية هنا ليس بها مني أي شيء، فأنا أعتمد على نفسي منذ صغري، وأضافت : كل شخصيات المسلسل رائعة، حتى أن الشيخ مؤنس أحبه الرجال لأنه تزوج مرتين.

 

واستكملت : تامر محسن كان منظم بشكل غير طبيعي وأثناء التصوير بأمريكا، كان الفريق الأمريكي يرى كم أننا نتقن العمل وأشادوا بذلك، وأصعب ما واجهني محاولة النطق بالإنجليزية بشكل مكسر كما يقال، رغم أني أتحدث الإنجليزية بطلاقة.

 

كذلك قال آدم الشرقاوي : سعدت بالتجربة، وكنت أتمنى دخول مجال التمثيل، ورغم أني لم أكن أفهم الأمر بشكل جيد حينها وكنت أخطيء في النطق بالعربية كثيراً، ولكن بعد عرض المسلسل وجدت أنه شيء عظيم.

 

لعبة نيوتن من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد، آدم الشرقاوي، أسامة الهادي، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وإنتاج شركة ميديا هب لـ سعدي - جوهر.

 

 

تم نسخ الرابط