رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد ظهورها بـ لوك الكاوبوي .. أغرب إطلالات الديفا سميرة سعيد

سميرة سعيد
سميرة سعيد

أعلنت سميرة سعيد منذ قليل عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، عن أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم 2 بالليل، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

 

غير إن إطلالة سميرة سعيد كانت ملفتة كعادتها، حيث ظهرت في لوك الـ كاوبوي، وهو ما تفاعل معه عدد كبير من معجبيها، والذين أبدوا إعجابهم بلجوئها إلى ما هو جديد دائمًا.

 

 

لكنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الـ ديفا بـ لوك غريب، حيث ظهرت في الفترة الأخيرة، من خلال فوتوسيشن حديث لها، بـ فستان أصفر في مقدمته مشابك غسيل، وهو ما أثار سخرية بعض المتابعين حينها

 

 

كذلك أطلت خلال إعلانها عن ألبوم قط وفار، بلوك شبابي تمامًا، وقَصة شعر أظهرتها وكأنها من مطربي الثمانينيات، ولاقت إعجاب عدد كبير من متابعيها أيضًا.

 

 

فيما أثارت قبلها جدلًا واسعًا مع خضوعها لجلسة تصوير، بفستان عبارة عن مصمم من شرائح تشبه المكرونة الإسباجيتي، وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع اللوك بشكل ساخر.

 

 

وخلال تصويرها برنامج the voice، خضعت سميرة لجلسة وارتدت بدلة اشبه لتلك التي كان يرتديها شارلي شابلن أثناء تأديته شخصيته الشهيرة، ونالت حينها أيضًا تفاعلًا واسعًا.

 

 

 

تم نسخ الرابط