رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في ذكرى رحيل سمراء النيل .. تفاصيل وفاة ابن مديحة يسري بطل الكاراتيه

مديحة يسرى وابنها
مديحة يسرى وابنها

تحل اليوم 30 مايو ذكرى رحيل سمراء النيل الفنانة الجميلة مديحة يسري، والتي اختيرت في أربيعينات القرن الماضي ضمن أجمل نساء العالم.

 

مرت مديحة يسري بالعديد من المحن فى حياتها، ورغم الشهرة والمال إلا أنها عانت من خيانة أزواجها الأربعة لها، ولكن تظل الأزمة الكبرى بحياتها وفاة ابنها عمرو من زوجها الفنان محمد فوزي هي أكثر ما ألمها بحياتها.

 

رحل عمرو في ريعان شبابه، عن عمر ناهز 26 عاماً وكان بطلاً رياضياً وحقق نجاحات كبيرة في رياضة الكاراتيه، وكما قالت في إحدى مداخلاتها التليفزيونية متحدثةً عن تفاصيل الحادث الذي رحل على إثره وهو يقود سيارته وأنه يعتبر شهيد، مشددة على أن الشيخ علي جمعة أخبرها أنه ينتظرها على باب الجنة.

 

وأضافت : أضع صورته باستمرار أمامي وهو يحمل الكأس الذي فاز به بإحدى البطولات بألمانيا، متابعة أنها أصيبت باكتئاب حاد وانهيار عصبي بسبب رحيله، وذهبت لأطباء نفسيين للعلاج كما ذهبت لشيوخ كي تستطيع استكمال حياتها، ولكنه دائما يعيش بداخلها ولم تنسه يوماً.

 

يذكر أن آخر ظهور سينمائى للفنانة مديحة يسرى جاء من خلال فيلم الإرهابى مع الفنان عادل إمام عام 1994م أما بالنسبة للتليفزيون فكانت آخر أعمالها مسلسل يحيا العدل عام 2002 مع الفنان مصطفى فهمى والفنانة ميرفت أمين ثم اعتزلت الفن من بعدها.

 

 

تم نسخ الرابط