رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام جمال ينفى استئناف تصوير مسلسل عالم موازى بطولة دنيا سمير غانم فى يوليو القادم : خبر غلط

دنيا سمير غانم ـ
دنيا سمير غانم ـ هشام جمال

كشف خبر أبيض فى السابع عشر من شهر إبريل الماضى، عن تعرض مسلسل عالم موازي لأزمة كبيرة بعد إصابة بطلته دنيا سمير غانم، وبطله ومخرجه هشام جمال بفيروس كورونا، حيث توقف التصوير بشكل تام، فيما تم الإعلان بعدها عن خروج المسلسل من سباق رمضان.

 

وخلال الساعات القليلة الماضية تردد بعض الأخبار التى أكدت أن هشام جمال قرر العودة لاستئناف تصوير المسلسل فى يوليو المقبل، وهو ما أثار كثير من اللغط، خصوصا فى ظل حالة الحداد التى تعيشها بطلة المسلسل دنيا سمير غانم بعد رحيل والدها النجم الكبير مؤخرا، إلى جانب مرض والدتها النجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز، والتى تتلقى العلاج حاليا بأحد المستشفيات، وتشارك فى بطولة المسلسل.

 

ولوضع حد أمام تلك الأخبار خرج هشام جمال مخرج المسلسل لينفى كل ما أشيع عن استئناف التصوير، وكتب على ستورى انستجرام : إن الخبر كله غلط ولم يتم مناقشة أى شيء يخص المسلسل منذ أصيب أبطاله بفيروس كورونا.

 

مسلسل عالم موازي من بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، دلال عبدالعزيز، أوتاكا، ومن تأليف عمرو وهبة، وإخراج هشام جمال، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وتدور أحداثه في إطار ميوزيكال كوميدي.

تم نسخ الرابط