رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجومنا فى الخارج .. لماذا لا تسند أدوار البطولة لهؤلاء فى السينما المصرية ؟

أمير المصري - رامي
أمير المصري - رامي مالك - آدم الشرقاوي - رامي يوسف

خطف أكثر من نجم مصري شاب الأنظار خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد مشاركتهم في أعمال عالمية، حققوا من خلالها نجومية كبيرة وشهرة واسعة، وتنبأ لهم البعض أن يسيروا على خطى من سبقوهم، وخاصة النجم العالمي عمر الشريف، أهم نجم مصري على الإطلاق، والذي صنع مجد واسم كبير في السينما العالمية، فيما ينتظر الجمهور أن يقتحم هؤلاء النجوم مجال الفن في مصر، غير أن ذلك لم يحدث حتى الآن.

 

ولفت آدم الشرقاوي الأنظار في رمضام الماضي بعد مشاركته في مسلسل لعبة نيوتن، بعد أن قدم دور الشاب الأمريكي الذي جمعته الكثير من المواقف مع هنا -منى زكي- في الأحداث خلال رحلتها في أمريكا، وبدأ الشرقاوي مشواره الفني في هوليود بالمشاركة في حلقات مسلسل ديزني Skyrunners Testimonials، ثم شارك بعد تخرجه في أعمال سينمائية مختلفة منها فيلم Low Low، والذي قدم خلاله شخصية ميمو، ثم فيلم Melrose Avenue 86، إلا إنه لازال يستحق بطولات أكبر في الأعمال الفنية المصرية.

 

كذلك نجح الممثل الكوميدي رامي يوسف، وهو أمريكي من أصل مصري في لفت الأنظار واعتبره البعض من المواهب الواعدة في هوليود، وذلك بعد أن قام ببطولة وإخراج المسلسل الكوميدي الأميريكي Ramy، وجسد به شخصية الشاب المسلم رامي حسان والمستوحاة من حياته، وحصل على جائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثل في مسلسل تليفزيوني عام 2020.

 

أيضا يعد رامي مالك، أبرز المواهب المصرية، والذي فاز بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن أدائه لشخصية المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري في فيلم بوهيميان رابسودي، عام 2019، وسبقها بعدة جوائز وتكريمات منها جائزة إيمي عن دوره في مسلسل مستر روبوت، عام 2016، وغيرها من الأعمال المميزة.

 

كما قدم أمير المصري عدة تجارب ناجحة في الخارج، أبرزها قيامه ببطولة الفيلم البريطاني التيه، للمخرج بن شاروك، بجانب مشاركته في مسلسل The One، الذي عرض في مارس عبر منصة Netflix، ونال عنه إشادات كثيرة.

 

 

تم نسخ الرابط