رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. كل النجوم في حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري

حفل زفاف ابنة كاملة أبو ذكري
حفل زفاف ابنة كاملة أبو ذكري

احتفلت المخرجة كاملة أبو ذكري، أمس الجمعة، بحفل زفاف ابنتها أُبية الشيمي، على عمر مجدي، في حفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وذلك في مدينة الجونة بالغردقة.



 

وكان من بين النجوم الذين حضروا حفل الزفاف، خالد النبوي، نيللي كريم، درة وزوجها هاني سعد، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، عمر السعيد، بالإضافة لأفراد عصابة مسلسل كاملة أبو ذكري الأخير بـ 100 وش، وهم مصطفى درويش وحسن أبو الروس، كذلك طاقم كتابة المسلسل عمرو الدالي وأحمد وائل، بالإضافة للعديد من النجوم الذين حرصوا على مشاركة تلك اللحظات السعيدة عبر نشرهم صور من حفل الزفاف، قاموا بتهنئة أبو ذكري من خلالها. 

 

ومن بينهم هالة صدقي، والتي حرصت على تهنئة المخرجة كاملة أبو ذكري، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، مجموعة من الصور لكاملة أبو ذكري وعلقت قائلة : أجمل أفراح الوسط الفني أُبيه كاملة أبو ذكري وهنا مش المخرجة العظيمة هنا الأم الأعظم، مبروك من القلب.

 

يذكر أن كاملة أبو ذكري استقرت هي وصناع وأبطال مسلسل بـ 100 وش، على عدم تقديم جزء ثاني من العمل، ولكن سوف يتم تحويل فكرة المسلسل إلى فيلم سينمائي يتم التحضير له في الفترة الحالية، يقوم ببطولته نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، مصطفى درويش، دنيا ماهر، حسن أبو الروس، محمد عبدالعظيم.