رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي : رامز جلال شخصية نقية جداً وبعد مقلب ماليزيا كلم مراتي وقالها جوزك طلع أجن مني

خالد الصاوي ـ رامز
خالد الصاوي ـ رامز جلال

حل خالد الصاوي أمس، ضيفاً على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، والمذاع على قناة cbc، وتحدث في الجزء الثاني من اللقاء عن أعماله والأفلام التي شارك بها مؤخراً.

 

وقال الصاوي : تم عرض فيلم أحمد نوتردام الفترة الماضية، وكانت ردود الأفعال عليه مبهرة والحمد لله، وخلال أيام سيتم عرض فيلم للإيجار.

 

وتابع : الفيلمان عبارة عن تجارب شبابية، وقديماً كنت أسمع بعض النجوم يقولون إن الفنانين الصغار أولادي، وكنت أشعر أن الحديث به مبالغة، إلا أني بالفعل شعرت بذلك، وشعرت بأنهم جميعاً أولادي، خاصة عندما يكون الفنان بلا أبناء، فماذا سيترك بعد مشواره، أنا أقول إن هؤلاء هم من سأتركهم خلفي كأبناء.

 

وعن فيلم أحمد نوتردام قال : قابلت رامز أثناء مقلب أندونيسيا، وأنا أحبه من قبل ذلك بكثير، فهو شخصية نقية جداً والمقلب لم يكن صعب كما ظهر، وهاتف زوجتي قال لها : أنا كنت فاكر إني أجن واحد في مصر بس بهنيكي جوزك طلع أجن مني.

 

وعن فيلم للإيجار قال : العمل تجربة شابة للمخرج إسلام بلال والمنتج محمد دياسطي، وكان بيننا خلاف ولكنه أوفى بوعوده، وأنا أعتذر له الآن لأنه كان إنسان محترم وأوفى بالاتفاق، وكنت سعيد جداً بهذه التجربة وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط