رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في ذكرى وفاته .. ابنة أسامة أنور عكاشة تكشف أسباب تعطيل مسلسل زيزينيا 3 ونصيحته الأخيرة لها

أسامة أنور عكاشة
أسامة أنور عكاشة

في مثل هذا اليوم، رحل عن عالمنا أحد أهم المؤلفين وكتاب السيناريو في الدراما المصرية والعربية والذي لقب بنجيب محفوظ الدراما، هو الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وبهذه المناسبة تواصل خبرأبيض مع ابنته الإعلامية نسرين عكاشة، لتحكي لنا عن ذكرياتها وبعض التفاصيل عنه.

 

وقالت نسرين في تصريح خاص لـ خبرأبيض : كنت الابنة الصغرى لوالدي وأعطاني من الدلال والحنان مالم يعطه لأحد، كان كاتباً متميزاً وأباً لا يعوض، ولكنه أصبح أكثر شدة عندما دخلت مجال عملي وأصبحت أخرج من المنزل كثيراً وكان ذلك خوفاً عليّ.

 

وتابعت : خلال الفترة الأخيرة في حياته لم يطلب شيئاً بالمعنى المفهوم، بل كان حديثه معي نصائح فقط، كان يطلب مني أن أتحرك ولا أظل واقفة في مكاني، وأن أحقق نجاحات أكثر وأعمل أكثر، ولا أكتفي بما قدمت، كما طلب مني في النهاية، أن أكون أقوى وكنت أعاني من أزمة حينها وقال لي : أنتي داخلة تجربة جديدة ولازم تكوني قدها.

 

وعن بعض العوائق التي واجهته في عمله قالت : كانت من ضمن العوائق هو تعطيل الجزء الثالث من مسلسل زيزينيا لأكثر من مرة وكان هذا الأمر يؤرقه، ولم تكن بسبب معين، كانت أحياناً لأسباب إنتاجية، وعندما تحل، يكون يحيى الفخراني منشغلاً بعمل آخر، أو هو شخصياً غير متفرغ.

 

وعن أزمة مسلسل أنا وأنت وبابا في المشمش قالت : لاقى هجوماً شديداً بسبب هذا المسلسل، وأثر هذا الهجوم على حالته النفسية، وكان بسبب أن المسلسل عبارة عن فكرة جديدة ولم يتوقعها أحد منه، ورأوا أنه عمل تافه، لأنهم اعتادوا منه الأعمال الثقيلة التاريخية، ولكنه كان يعلم أن المسلسل سينجح بعد إذاعته وهذا ما حدث بالفعل.

 

 

تم نسخ الرابط