رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في ذكرى ميلاد جورج سيدهم .. سر رسالته الأخيرة لسمير غانم وسبب حزنه قبل وفاته

جورج سيدهم - سمير
جورج سيدهم - سمير غانم

تحل اليوم 28 مايو، ذكرى ميلاد الكوميديان الكبير جورج سيدهم، أحد مؤسسي فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، أيام قليلة فقط فصلت ما بين ذكرى مولده وتاريخ رحيل صديق عمره سمير غانم، والذي رافقه في طريق النجومية منذ بدايته.

 

ربطت صداقة وطيدة وعشرة بين نجوم الكوميديا سمير غانم وجورج سيدهم والضيف أحمد، وظلوا يقدمون عروضاً ناجحة على مدار سنوات عديدة حتى تم حل الفرقة نهائياً وتفرقوا بعد رحيل الضيف أحمد، والذي لم يستطع أحد أن يأخذ مكانه لأن الفنان روح وليس شبهاً كما قال سمير غانم في إحدى تصريحاته السابقة، ولم يكن بسبب خلافات نشبت بينهم كما أشيع.

 

وكشف الراحل سمير غانم أثناء تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بإحدى دوراته، عن آخر رسالة وصلته من صديقه جورج سيدهم، ووصفها قائلاً بالنص : أرسل لي جورج رسالة أثرت فيّ كثيرا، لكن مفردات الكلمة صعبة عنده، وكانت الرسالة كما يلي : حبيبي سمير تكريمك هو تكريمي لمشوار عشناه معا، فعندما تتوج لجائزة فاتن حمامة فهي تطوق عنقي، ادعيلي.

 

كان ظاهر الرسالة هو سعادة كبيرة بتكريم صديق عمره الذي أحبه بصدق وسعد بنجاحه، ولكنها تُكن حزناً خفياً لعدم تذكره من أي جهة لتكريمه على نفس المشوار الذي مشاه سمير غانم مرافقاً له.

 

 

تم نسخ الرابط