رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي : مراتى بقت بتخاف منى بعد دور عابد تيمور في مسلسل اللي مالوش كبير

خالد الصاوي
خالد الصاوي

حل أمس الخميس خالد الصاوي ضيفاً على الإعلامية، في برنامجها معكم منى الشاذلي.

 

وقال الصاوي عن دور عابد تيمور الذي قدمه في مسلسل اللي مالوش كبير : مشاهد الضرب التي كانت مع ياسمين عبد العزيز كانت عنيفة، وأصدقاء زوجتي كانوا يبعثون لها ويسألون هل هو حقاً بهذا العنف؟، وهو ما جعلها تخاف مني لبعض الوقت، خاصة وأن مشاهد الضرب في المسلسل بدت وكأنها حقيقية، وكانت المشاهد تتطلب مهارة من الضارب والمضروب وياسمين لديها المهارة لتبدع في ذلك وتخرج المشهد بشكل مقنع.

 

وتابع : الممثل الذي يتسبب في أذى لممثل آخر غشيم، ولابد أن تكون هناك مهارة لتلقي الضربة، ولا أنكر أن ياسمين عانت بهذه المشاهد رغم حرصي الشديد، وأصرت في أحد المشاهد أن أسحبها على الأرض رغم أن المخرج حاول تبسيط المشهد.

 

أما عن تكريمه بمهرجان الجونة السينمائي فقال : كانت لحظة مختلفة، تقدير على مجمل أعمالي، ولكن التكريمات السابقة كانت على أعمال معينة فقط، وأحياناً تكون مجاملات، ولكن هذا المهرجان أحبه وأحترمه وأثق به، وأتمنى دائماً أن نكرم النجوم قبل رحيلهم كما قال الأستاذ حسن حسني.

 

وعن الأخطاء التي ارتكبها في حياته قال : أنا لم أظلم على الإطلاق، والقدر كان في حقي طوال الوقت، وأي خطأ حدث مني فأنا مسئول عنه، وأخطأت في حق نفسي أكثر من أي شخص آخر.

 

 

تم نسخ الرابط