رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخرهم هاني شاكر .. قائمة النجوم الذين حصلوا على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات

نجوم الإقامة الذهبية
نجوم الإقامة الذهبية فى الإمارات

أعلن نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر منذ قليل، عن حصوله على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، وذلك من خلال نشره لعدة صور له برفقة زوجته وبعض المسؤولين، وعلق قائلاً : كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات الحبيبة على هدية الإقامة الذهبية لي ولزوجتي وتمنياتي لدولة الإمارات الحبيبة شعبًا وحكومة بدوام النجاح والازدهار. 

 

ويأتي قبل شاكر العديد من النجوم والمشاهير الذين حصلوا على الإقامة الذهبية، وأبرزهم عمرو دياب، والذي يعد من أوائل النجوم الذين حصلوا على الإقامة الذهبية. 

 

كذلك أعلن راغب علامة مؤخرًا عن إهدائه الإقامة الذهبية هو وأسرته، وعبر عن سعادته بهذه الهدية، التي منحها له صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات. 

 

أيضًا شارك محمد رمضان جمهوره من قبل وعبر عن سعادته بحصوله على الإقامة الذهبية، حيث كتب عبر حسابه على إنستجرام : شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية، التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي. 

 

ومن بين أوائل النجوم الذين حصلوا على الإقامة الذهبية الممثل البوليوودي شاه رو خان، بالإضافة للعديد من النجوم والمشاهير حول العالم. 

 

يذكر أنه في عام 2019، طبقت دولة الإمارات نظامًا لتأشيرات الإقامة طويلة الأجل، يُعرف باسم الإقامة الذهبية، يتيح للأجانب العيش والعمل والدراسة في الإمارات دون الحاجة إلى كفيل وطني وبامتلاك 100% لأعمالهم التجارية، ويتم إصدار هذه التأشيرات لمدة 5 أو 10 سنوات ويتم تجديدها تلقائيًا. 

 

 

تم نسخ الرابط