رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى خاطر : طرح فيلمي العارف لـ أحمد عز وأشباح أوروبا لـ هيفاء يتوقف على عودة السينما لكامل طاقتها

هيفاء وهبي ـ مصطفى
هيفاء وهبي ـ مصطفى خاطر ـ أحمد عز

شارك مصطفى خاطر في موسم عيد الفطر السينمائي بفيلم ثانية واحدة، الذى جمعه بـ دينا الشربيني، فيما انتهى من تصوير فيلمين آخرين منذ فترة طويلة هما العارف، وأشباح أوروبا، ولم يتم الاستقرار على موعد طرحهما حتى الآن.

 

وقال مصطفى خاطر لـ خبر أبيض : ميزانيات فيلمي العارف وأشباح أوروبا كبيرة جدا، ومن الصعب طرحهما خلال الفترة الحالية في ظل عدم عمل دور العرض بكامل قوتها وتقليص عدد الحفلات.

 

وتابع : طرح العارف وأشباح أوروبا يتوقف على عودة السينمات بكامل طاقتها مشيراً إلى أنه يظهر في الفيلمين بأدوار مختلفة بعيدا عن الكوميديا التى تعودها جمهوره.

 

وكان آخر أعمال مصطفى خاطر في السينما فيلم الصندوق الأسود، الذي تم طرحه في شهر أكتوبر الماضي، وشارك في بطولته إلى جانب منى زكي، ومحمد فراج، وشريف سلامة، وهلا السعيد، وأسماء جلال، قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان. 

 

يذكر أن فيلم ثانية واحدة حقق إيرادات وصلت إلى 2 مليون و500 ألف جنيه بعد أسبوعين عرض، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد، ويشارك في بطولته ويزو، علا رشدي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم فتحى عبدالوهاب، سوسن بدر، محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، أوس أوس، شريف دسوقي، طاهر أبو ليلة، أيمن قسيونى، وعزوز عادل.

 

 

تم نسخ الرابط