رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمدي الميرغني : لقبوني بـ خليفة بيومي فؤاد بعد ديدو وأحمد نوتردام وماما حامل وتماسيح النيل

حمدي الميرغني ـ بيومي
حمدي الميرغني ـ بيومي فؤاد

يعيش حمدي الميرغني حالة من النشاط السينمائي هذه الفترة، حيث شارك في عملين من أصل 3 أعمال عرضت في موسم عيد الفطر المبارك، هما فيلمي ديدو مع كريم فهمي، وأحمد نوتردام مع رامز جلال، كما ينتظر عرض فيلم ماما حامل مع ليلى علوي بداية شهر يونيو القادم.

 

وقال الميرغني في تصريح خاص لـ خبر أبيض : صورت فيلم ديدو مع كريم فهمي في 2019، وصورت فيلم أحمد نوتردام مع رامز جلال في 2020، لكن شاء القدر أن يتم عرضهما في نفس الموسم، وتابع : سعيد بردود الأفعال حول الفيلمين لأن رامز جلال نجم كبير بحب اشتغل وأتعامل معاه، وديدو لما كانوا بياخدوا رأيي في الاسكريبت طلبت المشاركة فيه وكانوا هيكلموني أصلا بعدها.

 

وأضاف : أنتظر عرض فيلم ماما حامل في السينمات يوم 1 يونيو، وده برضه بالصدفة لدرجة إن الناس شبهتني بخليفة بيومي فؤاد لأني هبقى موجود في 3 أعمال في السينما الفترة دي. ده غير الرابع تماسيح النيل.

 

فيلم ماما حامل تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام، محمد ثروت، نانسى صلاح، هدى الإتربى، وسامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركات سينرجى فيلمز ونيوسينشرى ومصر العالمية.

 

أما فيلم أحمد نوتردام فبطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

 

بينما يشارك فى بطولة فيلم ديدو كريم فهمي، وحمدي الميرغني، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومى فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وتأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط