رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف ومنة وهند وبيومى فؤاد أبطال 4 مسلسلات جديدة بعد رمضان

هند ـ بيومي ـ منة
هند ـ بيومي ـ منة ـ شريف

بعد انتهاء الموسم الرمضاني، استأنف عدد كبير من النجوم أعمالهم الدرامية التي تعاقدوا عليها خلال الفترة الماضية، تمهيدًا لعرضها خلال الأيام القليلة المقبلة. 

 

ومن أبرز المسلسلات التي استأنف صناعها تصويرها، مسلسل البحث عن علا، بطولة هند صبري، والتي تجسد خلاله شخصية علا عبدالصبور التي قدمتها من قبل في مسلسل عايزة أتجوز، ليناقش العمل الجديد ما وصلت إليه علا بعد مرور السنوات.

 

ومن المقرر عرض المسلسل عبر شبكة نتفليكس، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وتأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال.

 

كذلك ينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، بطولة منة شلبي وأحمد حاتم، والذي تقرر عرضه ابتداء من 10 يونيو المقبل، عبر منصة شاهد الأصلية، ويتولى إخراج المسلسل مريم أبو عوف، ومن تأليف مريم نعوم. 

 

فيما عاد بيومي فؤاد لاستكمال أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسل عودة الأب الضال، بعد أن توقف التصوير في الموسم الرمضاني الماضي بسبب انشغال النجوم بتصوير أعمالهم الرمضانية، ويشارك فؤاد في بطولة المسلسل، عبير صبري، نور قدري، هاجر عفيفي، خالد منصور وأميرة هاني، بالإضافة للعديد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال.

 

كذلك استأنف صناع وأبطال مسلسل إجازة مفتوحة، بطولة شريف منير، تصوير مشاهد العمل المتبقية تمهيدًا لعرضه خلال الفترة القادمة، ويتنتمي مسلسل إجازة فتوحة لدراما الـ 40 حلقة، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ويشارك في بطولة العمل لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، وهشام إسماعيل.

 

 

تم نسخ الرابط