رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زوجة يونس شلبي : دخلت في أزمة صحية حزنًا على وفاة سمير غانم لأنه كان أقرب أصدقاء زوجي

سمير غانم - زوجة
سمير غانم - زوجة يونس شلبي - يونس شلبي

لازالت صدمة رحيل سمير غانم تسيطر على الوسط الفني والجمهور على حد سواء، خاصة أن النجم الراحل عاش طوال حياته لأجل فنه، وإمتاع الجمهور فقط، ولم يدخل يومًا ما في أزمة مع أحد، أو يٌقحم نفسه في مشكلة، وخلال مشواره كون غانم صداقات قوية مع عدد من النجوم، وكان على رأسهم يونس شلبي، حيث قدما معًا مجموعة من الأفلام الناجحة.

 

وعن رحيل سمير غانم قالت سيدة عبدالحميد زوجة الراحل يونس شلبي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : وفاة سمير كانت صعبة علينا كأسرة، حتى أني دخلت في أزمة صحية حزنًا على رحيله، لأنه كان إنسانًا عظيمًا بكل ما تحمل الكلمة من معنى، كما إنه كان أقرب المقربين إلى زوجي يونس شلبي.

 

واستكملت : لا أنسى أنه في فترة مرض يونس، كان سمير ودلال أول من زاره في معهد ناصر حيث تم احتجازه، وظلوا على تواصل معنا لفترة طويلة، حتى بعد وفاته، ولا أنسى لهما مساندتهما لي، وأدعو الله أن يُتم شفاء دلال.

 

وكان سمير غانم قد رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي، إثر إصابته بقصور حاد في وظائف الجسم، قبل أن يٌعلن أن السبب الحقيقي وراء تدهور حالته الصحية، هو إصابته بالفطر الأسود، فيما أحدثت وفاته ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط