رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تصدر إسعاف يونس قائمة الأعلى مشاهدة علي Watch It .. محمد أنور لـ خبر أبيض : الأجزاء الجاية أقوي

محمد أنور
محمد أنور

استطاع الفنان محمد أنور من خلال مسلسل إسعاف يونس الذي خاض من خلاله البطولة المطلقة الأولي أن يتصدر قائمة الأعلي مشاهدة علي منصة Watch It، رغم مرور أكثر من 6 أشهر علي عرضه علي المنصة.

 

والمسلسل يشارك في بطولته سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

 

وفي تصريح خاص لـ خبر أبيض قال أنور : من أول عرض إسعاف يونس علي Watch It قالو لي إن المسلسل، الحمد لله عمل أعلي مشاهدات علي المنصة من البداية، بس من بعد رمضان لقيت المسلسل علي المنصة الأعلي مشاهدة رغم إنه فات علي طرحه أكثر من 6 شهور.

 

واستكمل محمد أنور : أنا الحمد لله لامس النجاح ده في الشارع والشباب والأطفال لما بيشوفوني في الشارع بيكلموني علي المسلسل ويسألوا علي الأجزاء الجديدة وماكنتش متوقع النجاح ده علي المنصة خالص.

 

وأضاف : إحنا بنحضر دلوقتي للجزء الثاني والثالث معا، وكل جزء هيبقي 10 حلقات، والتصوير خلال الفترة القادمة وأتمني إن الأجزاء الجديدة تكون أقوي وأنجح من الجزء الأول.

 

 

تم نسخ الرابط