رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيري عادل : سعيدة بالعمل مع خالد الصاوي في فيلم للإيجار ودروى مشهدين فقط

شيري عادل
شيري عادل

يستعد صناع فيلم للإيجار لطرحه في دور العرض السينمائية اليوم الثلاثاء، وهو من تأليف وإخراج إسلام بلال، ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي كل من شيرى عادل، محمد سلام، ياسر الطوبجي، هايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد أخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من إنتاج محمد دياسطي.

 

وقالت شيري عادل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أظهر في فيلم للإيجار كضيفة شرف بمشهدين فقط، وبطبعي لا أميل للظهور ضيفة شرف في أي عمل إلا عندما يكون الظهور جيد ومؤثر في الأحداث، وهذا ما وجدته في فيلم للإيجار.

 

واستكملت : سعيدة بالعمل مع خالد الصاوي ومحمد سلام في الفيلم، وأيضا المخرج المجتهد إسلام بلال ومتشجعة للفيلم جدا وأتوقع أن ينال إعجاب الجمهور بشكل كبير.

 

وتدور أحداث فيلم للإيجار في إطار تشويقي كوميدي عن الوحدة والعزلة، وذلك من خلال شخصية قبطان على المعاش بمدينة الإسكندرية يعرض شقته للإيجار.

 

يذكر أن أخر أعمال شيرى عادل حكاية أمر شخصي من مسلسل إلا أنا وشارك في بطولتها نهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبدالناصر، ومعتز إيهاب وتأليف عمر عبدالحليم، إخراج محمود كامل، بينما تغيب شيري عن السينما منذ 2017 حيث قدمت آخر أعمالها فيلم فين قلبى مع مصطفى قمر وإخراج إيهاب راضى.

 

 

تم نسخ الرابط