رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم يدعمون شريف دسوقي بعد بتر قدمه : قلوبنا معاك يا سبعبع وربنا يصبرك على الابتلاء

آسر ـ رانيا ـ شريف
آسر ـ رانيا ـ شريف ـ السعدني ـ أمين

حالة من الحزن سيطرت على النجوم والمتابعين بعدما خرجت بدرية طلبة أمس الاثنين، وكشفت عن إجراء شريف دسوقي لعملية بتر لقدمه التي أصيب فيها مؤخرًا بالغرغرينا وذلك أثناء تصوير فيلم وقفة رجالة. 

 

وخرج عدد كبير من النجوم صباح اليوم، بكلمات حب ودعاء فيما تمنوا لـ دسوقي الشفاء، حيث نشر آسر ياسين عبر حسابه على إنستجرام من خلال خاصية ستوري، صورة تجمعه بـ دسوقي وعلق قائلاً : ربنا يقومك بالسلامة يا سبعبع. 

 

كذلك نشرت رانيا يوسف عبر حسابها على موقع تويتر صورة لـ شريف دسوقي وعلقت قائلة : ربنا يصبرك يا شريف ويخفف عنك يارب. 

 

 

 

 

أيضًا تمنى أحمد السعدني أن يستكمل شريف دسوقي شفاؤه على خير حيث كتب عبر حسابه على موقع فيس بوك : لم يحالفني الحظ لألتقي بالفنان الكبير شريف الدسوقي و لكن كفرد من جمهوره العريض أتمنى له الشفاء العاجل وعبور هذا الابتلاء الصعب ألف سلامة يا أستاذ.

 

 

 

 

وشارك أحمد أمين متابعيه على موقع تويتر ونشر صورة لـ دسوقي وعلق : يارب أنت السند لكل من ليس له سند .. الحمد لك على كل ما تقضي .. نسألك الشفاء .. والعفو .. يارب يقوم أقوى وأكتر تألقا .. إنك على كل شيء قدير .. ألف سلامة عليك يا فنان .. أدعوا للفنان شريف الدسوقي يقوم لنا بالسلامة. 

 

 

 

 

وكان شريف دسوقي قد طمأن جمهوره بعد إجراء العملية من خلال تعليقه عبر حسابه على موقع فيس بوك قائلاً : قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شي. 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط