رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض الجزء الخامس والأخير من مسلسل LA CASA DE PAPEL بداية من سبتمبر المقبل

LA CASA DE PAPEL
LA CASA DE PAPEL

كشفت منصة نتفليكس الأصلية، منذ قليل، عن موعد عرض الجزء الخامس والأخير من المسلسل الإسباني الشهير LA CASA DE PAPEL، والذي انتهى صناعه وأبطاله من تصويره بالكامل خلال الأيام القليلة الماضية.  

 

وأعلنت منصة نتفليكس عن عرض الجزء الخامس المكون من 10 حلقات على دفعتين، بداية من 3 سبتمبر المقبل، والجزء الثاني بداية من 3 ديسمبر، ونشر حساب نتفليكس على إنستجرام البرومو التشويقي وكتب : إنها أكثر من سرقة، إنها حرب، الموسم الخامس الجزء الأول يعرض 3 سبتمبر، والجزء الثاني 3 ديسمبر. 

 

 

 

 

وعُرض الموسم الرابع في أبريل من العام الماضي، ووصلت مشاهدات المواسم الأربعة لأكثر من 70 مليون مشاهدة حول العالم، وتم تصنيف المسلسل منذ موسمه الأول، الذي انطلق عام 2017، ضمن أفضل 10 مسلسلات والأكثر مشاهدة حول العالم حتى الآن.

 

 

يذكر أن مسلسل La Casa De Papel  بطولة ألفارو مورتي، أورسولا كوربيرو، لإيتزيار إيتونو، بيدرو ألونسو، ميغيل هيران، خايمي لورينتي، إستر أسيبو، إنريكي أرسي، داركو بيريتش، ويتولى إخراج الموسم الخامس خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، وكولدو سيرا، كما يشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل وباتريك كيريادو. 

 

تم نسخ الرابط