رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند سعيد صالح : سمير غانم كان أقرب المقربين لوالدي وهو أكثر من ساندني بعد وفاته

سمير غانم - هند -
سمير غانم - هند - سعيد صالح

قطبين من أقطاب الكوميديا في مصر والوطن العربي، رحلا تاركين خلفهم مئات من الأعمال التي كانت سبباً في سعادة الجمهور لسنوات عديدة، وقد تواصل خبر أبيض مع هند سعيد صالح لتحدثنا عن علاقة والدها بالراحل سمير غانم.

 

وقالت هند في تصريح خاص لـ خبر أبيض : والدي رحمة الله عليه والأستاذ الكبير سمير غانم ينتميان إلى جيل كله يحترم عمله، وكانت الأسر لها خصوصية، وعلاقتنا كأسرة وأبناء جيدة جداً.

 

وتابعت : كانت هناك علاقة صداقة قوية جداً بين سمير غانم وسعيد صالح وكانا يشبهان بعضهما البعض جداً وفي كثير من الأمور والصفات، وكان الاختلاف فقط أن والدي كان سياسياً ويتحدث كثيراً في السياسة، وهذا كان يجعل له معجبين ومهاجمين وفقًا لآرائه السياسية، ولكن سمير غانم لم يدخل في أي شيء به جدل.

 

وأضافت : ورغم اختلافهما في بعض الأمور لكن ربطهما الكثير، ورغم كونهما كوميديانات أمام الشاشة وخلفها، لم يسع أحد منهما إلى التريند أو اسم على أفيش أو أجر أعلى، ولا كونه البطل الأول أو الثاني، بل كان العمل في حد ذاته، هو ما يهمهما، بل كان الرضا هو أساس حياتهما، وفكرة البطولة الجماعية لم تكن تزعجهما وعملا سويًا في الكثير من الأعمال.

 

وأنهت حديثها قائلةً : أذكر يوم عزاء والدي وشعور سمير بي ومحاولته أن يشعرني أنه موجود وأن أبي لم يرحل فجاء بمفرده أولاً بدون دلال عبدالعزيز والتي حضرت بعده، وظل يجوب العزاء ذهابًا وإيابًا بين عزاء الرجال والسيدات ليجلس بجواري ويطمئنني.

 

 

تم نسخ الرابط