رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبدالرحمن ينضم لضيوف شرف مسلسل عودة الأب الضال وبيومي فؤاد يعود للتصوير

بيومي فؤاد ـ محمد
بيومي فؤاد ـ محمد عبدالرحمن

كان من المفترض أن يشارك بيومي فؤاد في موسم رمضان الماضى بمسلسل عودة الأب الضال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، ولكن تم تأجيله لأكثر من سبب، منها انشغال بيومي بتصوير أكثر من عمل.

 

وعلم خبر أبيض أن المخرج أحمد عبدالعال قرر استئناف تصوير مسلسل عودة الأب الضال خلال الأيام القليلة المقبلة، كما أنه تم الإتفاق مع محمد عبدالرحمن للظهور كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل، المفترض عرضه خلال الفترة القادمة.

 

مسلسل عودة الأب الضال تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال، في أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل لسنوات طويلة مساعدا ثم مخرجا منفذا مع عدد كبير من المخرجين، أما البطولة فهمى لبيومي فؤاد، هالة فاخر، أميرة هاني، هاجر عفيفي، شادي ألفونس، وعدد آخر من الفنانين.

 

وكان بيومي فؤاد قد شارك في موسم رمضان 2021 بأكثر من عمل درامي، منها مسلسل النمر الذي جسد من خلاله شخصية عنتر الحلق، أحد كبار سوق الصاغة، أما العمل الثاني فكان مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل والذي ظهر من خلاله بشخصية فؤاد العوضي والد زيزي.

 

أيضا شارك بيومى فؤاد كضيف شرف في مسلسل ضد الكسر بطولة نيللي كريم ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وقدم شخصية الشندويلي في مسلسل بين السما والأرض بطولة هاني سامة، فيما ظهر في شخصية والد روجينا في مسلسل بنت السلطان.

 

 

تم نسخ الرابط