رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داليا البحيري : أبو العربي أول تجربة مسرحية لي والكيميا بيني وبين هاني رمزي بدأت في محامي خلع

داليا البحيري - هاني
داليا البحيري - هاني رمزي

يواصل صناع وأبطال مسرحية أبو العربي، عرض المسرحية هذه الأيام بحضور عدد كبير من الجمهور، وذلك بعد نجاح عرضها في عيد الفطر المبارك، على مسرح جراند طيبة بمدينه نصر.

 

ويشارك في بطولة المسرحية إلى جانب هاني رمزي، مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم داليا البحيري، حجاج عبد العظيم، أحمد فتحي، محمد جمعه، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، وآخرين، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

 

وقالت داليا البحيري في تصريح خاص لـ خبر أبيض : هذه هي أول تجربة لي على خشبة المسرح، وسبب موافقتي على المشاركة فيها يعود لعلاقة الصداقة القوية التي تجمع بيني وبين هاني رمزي، بالإضافة أن بيننا كيمياء كبيرة من أيام فيلم محامي خلع.

 

وكان قد كشف خبر أبيض أن المسرحية ليست لها علاقة بفيلم أبو العربي الذي سبق وقدمه هاني رمزي بمشاركة منة شلبي ومجموعة كبيرة من الفنانين، وأن القصة مختلفة تماما عن الفيلم، وتجسد داليا البحيري في العرض دور زوجته في إطار كوميدي.

 

يُذكر أن هاني رمزي عاد لخشبة المسرح بعرض أبو العربي، بعد غياب دام لـ 17 عاما، بعدما كان آخر عمل له هو مسرحية كدة أوكيه، والتي قدمها عام 2003، وكانت من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، وحققت نجاحا كبيرا علي مدار سنوات طويلة.

 

 

تم نسخ الرابط