رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء عرض مسلسلي الاختيار 2 وهجمة مرتدة بداية من اليوم السبت الساعة الـ 8 مساءً

الاختيار 2 - هجمة
الاختيار 2 - هجمة مرتدة

ينتظر الجمهور عرض عدد من الأعمال الدرامية الرمضانية مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، أهمها مسلسلي الاختيار 2، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا عندما تم عرضه خلال الشهر الكريم، بالإضافة إلى مسلسل هجمة مرتدة، بطولة أحمد عز وهند صبري، والذي ينتظر عدد كبير من الجمهور عرضه من جديد خلال الفترة المقبلة. 

 

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسلين، ابتداءًا من اليوم السبت المقبل، حيث ينطلق عرض أولى حلقات الاختيار 2، في تمام الساعة الـ 8 مساءً، عبر قناة ON، كما تعاد الحلقة عبر قناة ON دراما الساعة الـ 10 مساءً، ويعرض العمل من السبت إلى الأربعاء. 

 

كما سيتم عرض مسلسل هجمة مرتدة، في تمام الساعة الـ 8 مساءً عبر فضائية دي إم سي، ويعاد على دي إم سي دراما الساعة الـ 11 مساءً. 

 

مسلسل الاختيار 2، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، إسلام جمال، طارق صبري، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي. 

 

مسلسل هجمة مرتدة، يقوم ببطولته أحمد عز، هند صبري، نضال الشافعي، إنجي المقدم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، أحمد صلاح حسني، ندى موسى، يوسف عثمان، قيس الشيخ، وآخرين، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

 

 

تم نسخ الرابط