رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن يوسف عن سمير غانم : صداقتنا بدأت أثناء تصوير فيلم شاطئ المرح وكنت شاهد على قصة حبه لدلال عبدالعزيز

حسن يوسف مع سمير
حسن يوسف مع سمير غانم من فيلم شاطئ المرح - سمير غانم

عاش سمير غانم يرسم الضحكة على شفاه كل من يعرفه، وفجأة ترك الجميع يبكون رحيله، حيث سيطرت الصدمة والحزن على الجميع منذ إعلان خبر وفاته، وخاصة أصدقائه، وقد تواصل خبر أبيض مع صديقه حسن يوسف ليحكي لنا عن ذكرياته معه.

 

وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حزنت بشدة على رحيله، لأنه كان رجلاً خالياً من العقد، في قمة الاحترام وبالنسبة لي مات الكوميديان الذي استطاع أن يضحكني، ولست أنا بمفردي بل كل الجمهور، وجمعتني به علاقة صداقة من خلال الأفلام التي جمعتنا وخاصةً التي كان يخرجها حسن الصيفي.

 

وعن ذكرياته معه في فيلم شاطيء المرح قال : صورنا هذا العمل في الإسماعيلية، وهناك قضينا سوياً شهراً كاملاً ونشأت بيننا علاقة صداقة قوية، وعلمت كم هو إنسان خلوق ورائع، متصالح مع نفسه جداً إنسان بسيط للغاية، وكنت لا أستطيع التوقف عن الضحك طوال وجودي معه.

 

وعن علاقة سمير ودلال قال : كنت شاهداً على قصة حبهما، وفترة زواجهما، وخلال فترة تجهيزها للزفاف كانت معي في تصوير فيلم بلندن وكانت تعلم مدى قوة الصداقة التي تجمعني به، فكانت تطلعني على كل الأمور، حتى أني كنت تقريباً شاهداً على كل التفاصيل وتجهيزات العرس، وفي لندن أيضاً حضرا حفل عيد ميلاد ابني وكنا كأسرة واحدة، رحمه الله لن يعوض فنياً ولا إنسانياً وأدعو الله له بالرحمة وبالصبر والسلوان والشفاء لدلال عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط