رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين : سمير غانم علمنى كتير وعايشة فى صدمة بسبب وفاته

شيرين وسمير غانم
شيرين وسمير غانم من المتزوجون

تعتبر مسرحية المتزوجون من أهم ما قُدم في تاريخ المسرح العربي، وذلك نظرًا لبراعة أداء سمير غانم، وقد تواصل خبر أبيض مع شيرين أو لينا في مسرحية المتزوجون لتحدثنا عن كواليس العمل مع سمير غانم.

 

وقالت شيرين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : رحل الأستاذ وصديق العمر سمير غانم، رحل حبيب الكل الطيب النقي الذي لم يحمل بداخله شر يوماً لأحد، كان الأستاذ سمير من اطيب الناس وألطفهم.

 

وتابعت : لن أنسى أبداً عملي معه في أشهر المسرحيات وهي المتزوجون، ووقوفه بجانبي ومساعدته لي، علمني كيف أقف على المسرح، وكيف أرى الجمهور، وقت أدائي لدوري، متى أقول الإيفيه ومتى أصمت، ومتى أفرش للإيفيه القادم.

 

وتابعت : كما علمني كيف أساعد الممثل الذي يقف أمامي ولا أضيع عليه إيفيه يقوله، ولا أضيع تعبه ومجهوده وعمله وهناك نجوم كبار لم يوفقهم الله بالمسرح وهذا توفيق لي من الله، حتى أن المسرحية مازالت منتشرة كوميكس على فيسبوك في كل المناسبات.

 

وقالت : لا أستطيع نسيانه أبداً، وأذكر أنه في آخر يوم بالعرض، بكيت لأني لن أقابل الجمهور مرة أخرى ولن أقدم المسرحية مجددًا، وماذا سأفعل كل ليلة بعد كل هذه السنوات ولأني بعد عشرة سنوات لن أستطيع رؤية سمير يومياً، رحمه الله فقدنا قيمة وقامة فنية عظيمة.

 

 

تم نسخ الرابط