رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمير غانم ودلال عبدالعزيز .. قصة حب بدأت واستمرت وعاشت حتي النفس الأخير

سمير غانم ـ دلال
سمير غانم ـ دلال عبدالعزيز

كشف النجم الراحل سمير غانم في أحد اللقاءات التلفزيونية، عن قصة حبه لزوجته دلال عبدالعزيز، والتي جاءت بعد زيجتان لم يثمر عنهما أي نجاح.  

 

حيث كان زواجه الأول من امرأة صومالية تعرّف عليها في إحدى الحفلات، ولم تستمر الزيجة سوى شهرين أو 3 أشهر تقريبا، وذكر أنها كانت تعشق حاجة اسمها سمير غانم. 

 

كذلك أكد أن زيجته الثانية لم تكن عن اقتناع منه ولا من الطرف الآخر وهي صديقته المقربة، حيث كان يجلس مع بعض من أصدقائه وقامت إحدى صديقاته بتحدي الصديقة المقربة له على أن تتزوج منه، وكان الأمر يشبه رهانا، وأوضح سمير غانم أنه فجأة وجد المأذون يأتي ووجد نفسه في اليوم التالي متزوجًا، واستمر ذلك الزواج لمدة أسبوع واحد فقط. 

 

وعن لقائه الأول مع دلال عبدالعزيز، قال إنها هي من استطاعت أن تغير حياته تماما، وفي البداية كانت هي من أصرت على إتمام الزواج، رغم أنه كان يكبرها بـ 20 عاما، وبعد فترة من صداقتهما توفى شقيقه ووجد دلال بجانبه واكتشف حينها أنه لا يمكن أن يستغنى عنها، فتزوجا، كذلك أشار إلى أنها هي من كانت مسؤولة عن كل شئ في حياته وتعرف جيدًا كيف تخطط ولها شخصية قيادية جعلته يترك لها الأمر في كل شئ، فكانت هي سبب نجاح الزواج بينهم. 

 

 

تم نسخ الرابط