رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي وعمرو عبدالجليل ومحمد فراج ينضمون لأبطال فيلم 200 جنيه إخراج محمد أمين

محمد فراج ـ خالد
محمد فراج ـ خالد الصاوي ـ عمرو عبدالجليل

منذ أسابيع قليلة بدأ التحضير للفيلم الجديد 200 جنيه، من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، ويضم كوكبة كبيرة من النجوم، على رأسهم إسعاد يونس التي تعود مرة أخرى إلى السينما بعد فترة غياب طويلة.

 

وعلم خبر أبيض أن خالد الصاوي وعمرو عبدالجليل ومحمد فراج انضموا لقائمة أبطال فيلم 200 جنيه، ومن المفترض أن يبدأوا تصوير المشاهد الخاصة بهم خلال الأيام القليلة القادمة، لكي يلحق العمل بالعرض في أقرب موسم سينمائي.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

جدير بالذكر أن محمد أمين وأحمد عبدالله يجتمعان أيضا في فيلم المحكمة، الذي يضم عددا كبيرا من النجوم، منهم فتحي عبدالوهاب، غادة عادل، محمد مهران، عارفة عبدالرسول، أحمد خالد صالح وآخرين.

 

وكان قد شارك خالد الصاوي مؤخرا في مسلسل القاهرة كابول، وكذلك مسلسل اللي ملوش كبير، الذي عرض في رمضان 2021، وحقق نجاحا كبيرا من خلال شخصية عابد تيمور، أما عمرو عبدالجليل فقد شارك في أكثر من عمل، منها ملوك الجدعنة، ولحم غزال، وكل مانفترق، أما فراج فقد نال إشادة واسعة من جانب الجمهور والنقاد، من خلال شخصية الشيخ مؤنس التي قدمها في مسلسل لعبة نيوتن، الذي شارك في بطولته بجوار منى زكي ومحمد ممدوح.

 

 

تم نسخ الرابط