رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد انتهاء موسم رمضان وإجازة العيد .. أفلام تعود إلى البلاتوه من جديد تمهيدًا لعرضها خلال الفترة القادمة

كريم - نيللي - السقا
كريم - نيللي - السقا - يسرا - خالد - عز

توقفت عدد كبير من الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية، بسبب انشغال أبطالها بتصوير أعمالهم الرمضانية التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي، ونستعرض في السطور التالية أبرز الأعمال التي دخلت البلاتوه من جديد تمهيدًا لعرضها في دور العرض خلال الفترة القادمة. 

 

حيث بدأ أحمد عز استكمال تصوير فيلمه القادم بعنوان الجريمة، وذلك بعد تصوير أسبوع واحد في أحداث العمل، ويعود عز خلاله إلى فترة السبعينات ويجسد دور مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ ويتورط في جريمة كبري تجعله يعترف بالجرائم السابقة ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال ومن إخراج شريف عرفة.

 

كما يستأنف كريم عبدالعزيز وأحمد عز تصوير فيلمهما كيرة والجن والذي توقف أكثر من مرة بعد تصوير 50 % من أحداثه، والعمل مأخوذ عن رواية 1919، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار ويخرجه مروان حامد.

 

أيضًا يعود أحمد السقا لأستكمال فيلمه السرب، والذى يتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش عام 2015، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سنيرجى فيلمز، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجانب أحمد السقا ومنهم، منى زكي، شريف منير، آسر ياسين، قصي خولي، محمود عبد المغني، كريم فهمي، دياب، أحمد حاتم.

 

كذلك تواصل نيللي كريم خلال الفترة القادمة تصوير فيلم العميل صفر، الذى يشاركها في بطولته أكرم حسني، ومن المقرر استئناف التصوير بعد فترة إجازة قصيرة، والعمل من تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي.

 

بينما تستعد يسرا خلال الأيام القليلة المقبلة لاستئناف تصوير فيلمها القادم ليلة العيد، والذي يتولى تأليفه أحمد عبدالله، ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وقد تم تصوير ما يقرب من أسبوع واحد فقط من العمل قبل أن يتوقف بسبب انشغال الأبطال بتصوير أعمالهم الرمضانية. 

 

كما ينتظر صناع وأبطال فيلم أهل الكهف فتح الخطوط الجوية، وذلك لاستئناف تصوير آخر 3 أسابيع متبقية ومن المقرر أن يتم تصوير باقي المشاهد في المغرب، وفيلم أهل الكهف من إنتاج وليد منصور، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، ويشارك في بطولته محمود حميدة، مصطفى فهمي، خالد النبوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، ريم مصطفى، صبري فواز، محمد ممدوح، عبد الرحمن أبو زهرة، بالإضافة لعدد كبير من النجوم.  

 

 

تم نسخ الرابط