رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : منى زكي أفضل بطولة نسائية في رمضان ونسل الأغراب لا يستحق الهجوم ومها أحمد أخطأت

إلهام شاهين ـ مني
إلهام شاهين ـ مني زكي ـ بوستر نسل الأغراب ـ مها أحمد

انتهى موسم دراما رمضان 2021 منذ أيام، والذي شهد مشاركة العديد من الأعمال المتنوعة ما بين الدراما الاجتماعية والوطنية والكوميدية، وتعرضت العديد من المسلسلات لموجة كبيرة من الهجوم، منها نسل الأغراب وغيرها من الأعمال التي كان متوقع لها نجاح كبير ولكنها خيبت ظن الجمهور، كما حققت منى زكي نجاحا كبيرا من خلال مسلسل لعبة نيوتن، الذي شاركها بطولته محمد ممدوح، ومن إخراج تامر محسن.

 

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : عُرض في رمضان العديد من الأعمال الدرامية المهمة، والتي نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور والنقاد، ومن رأيي أن أقوي البطولة النسائية كانت من نصيب منى زكي عن دورها فى مسلسل لعبة نيوتن، غير أن الكتابة والإخراج كانوا رائعين بدرجة كبيرة، كما قدم كل من محمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب أداءا رائعا، أيضا أماكن التصوير كانت ممتعة جدا.

 

وتابعت : أعتقد أن أفضل مسلسل كوميدي هو مسلسل نجيب زاهي زركش، الذي قدمه الفنان يحيى الفخراني، وكذلك الاختيار 2 والقاهرة كابول يعدان أفضل المسلسلات السياسية التي عرضت هذا العام.

 

وعن الهجوم الذي يتعرض له مسلسل نسل الأغراب قالت : المسلسل لا يستحق كل هذا الهجوم، وهناك العديد من الأعمال التي عرضت ومرت مرور الكرام، والمشاهد الذي لم يعجبه أي مسلسل من الممكن أن يتركه ولا يستكمل متابعة باقي حلقاته.

 

وعن أزمة مها أحمد مع كلا من السقا وكرارة قالت : من حق مها أن تقول ما تشاء، ولكن أعتقد أنه كان من الأفضل لها أن تتواصل مع السقا، ولا يجب أن تنشر هذا الكلام على السوشيال ميديا، واختتمت حديثها قائلةً : فكرة الأعمال الـ 15 حلقة جيدة جدا، وأفضل من الـ 30 حلقة، لأنها لا يحدث فيها مط أو تطويل في الأحداث.

 

 

تم نسخ الرابط