رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفعوا شعار أنقذوا فلسطين .. حميدة وجمال ومايان وبيكا يتضامنون مع القضية

حمو بيكا - محمود
حمو بيكا - محمود حميدة - مايان السيد - أحمد جمال

 حرص عدد كبير من النجوم على التضامن مع الأحداث الأخيرة التي تشهدها فلسطين خلال الأيام الماضية، والتي راح ضحيتها عدد كبير من الشهداء، وقام الكثير منهم بمشاركة جماهيرهم بصور وفيديوهات بشكل مختلف، ولكن اتفقوا جميعا على دعوة العالم لإنقاذ حي الشيخ جراح الذي يشهد مذابح يومية.

 

وشارك محمود حميدة جمهوره بفيديو عبر حسابه على إنستجرام، حمل عنوان : انفعال مواطن مصري بما يحدث في الأراضي المحتلة، ودعا جمهوره من خلاله بعدم الاكتفاء بالبكاء وتساءل عن سبب هذا العدوان الغاشم على الشعب الأعزل.

 

 

كما شارك المطرب أحمد جمال صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها قائلاً : من ساحة المسجد الأقصى قبل عامين، ومن خلفي مسجد قبة الصخرة.

 

 

أيضا نشرت مايان السيد صورة لها وهي ترتدي تي شيرت كُتب عليه : فلسطيني، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها قائلةً : العالم كله معاكوا وبيدعي ليكوا، افتكروا إن أي دعم مننا بيعمل فرق، بوست هاشتاج أي حاجة نقدر نعملها .. قلبي معاكي يا فلسطين، قلبي معاكي يا غزة.

 

 

كذلك حرص حمو بيكا على دعم الشعب الفلسطيني، وقام الأسبوع الماضي بطرح مهرجان جديد بعنوان فديكي يا فلسطين، وحقق ما يقرب من نصف مليون مشاهدة على يوتيوب، وشاركه في الأغنية كل من على قدورة ونور التوت.

 

 

تم نسخ الرابط