رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحياة على طريقة النجوم .. 5 أماكن ممكن تقضي فيها إجازة الصيف

هنا الزاهد ـ محمد
هنا الزاهد ـ محمد الشرنوبي ـ درة

شاركت درة وزوجها المهندس هاني سعد، ومحمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض عددا من الصور مع جمهورهم ومتابعيهم عبر حسابتهم الرسمية على السوشيال ميديا منذ فترة، وذلك أثناء قضاء إجازتهم بعد شهر رمضان الكريم، حيث اختاروا المالديف لقضاء الإجازة هناك، وهو نفس المكان الذي سبق واختاره لاعب الكرة العالمي محمد صلاح وتفاعل جمهوره مع صوره هناك بشكل لافت نظرًا لجمال المكان وطبيعته الخلابة.

 

 

وينشر خبر أبيض متوسط أسعار فنادق وفيلات جزر المالديف لكل راغب فى قضاء إجازته هناك، حيث تبلغ تكلفة تذاكر الطيران حوالي 12 ألف جنيه مصري، أما سعر الليلة لليوم الواحد للثنائي، فتترواح بين 10 آلاف جنية مصري إلي 40 ألف جنيه وذلك في عدد من الفنادق والمنتجعات مثل Sun Siyam Vilu Reef، كوكو بودو هيثي، راديسون بلو ريزورت، VARU by Atmosphere، Grand Park Kodhipparu، OBLU SELECT at Sangeli وغيرها.

 

 

كذلك اتجهت وجهة النجوم خلال السنوات الماضية إلى تنزانيا وإندونيسيا، حيث ظهر أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد أثناء قضاء إجازتهما بعد شهر رمضان، في جزر زنزبار الواقعة في تنزانيا، ولا تختلف أسعار الجزر في تنزانيا كثيرًا عن المالديف، حيث تتراوح ما بين 10 آلاف جنيه مصري إلى 40 ألف أيضًا، وذلك في منتجعات الـ 5 نجوم، مثل ذا ريزيدنس زنزبار، زنزبار وايت ساند لكجري فيلاز آند سبا - ريلايس آند شاتو. 

 

أما إندونيسيا فتمتلك العديد من الجزر التي تجذب السائحين وأشهرها بالي، وهي واحدة من أهم مدن إندونيسيا السياحية والثقافية، وتعد أسعار السياحة بها أقل بنسبة كبيرة عن تنزانيا والمالديف، حيث تترواح الليلة ما بين ألف جنية مصري إلى 5 آلاف، وذلك في منتجعات الـ 5 نجوم مثل، The Apurva Kempinski Bali، Merusaka Nusa Dua. 

 

كما تعد جزيرة بوكيت واحدة من أهم جزر تايلاند وأكبرها من حيث المساحة، وتتميز هذه الجزيرة بالجمال  الطبيعي والشواطئ الواسعة والتي يبلغ عددها أكثر من 30 شاطئ، وينتشر بها السياح من مختلف الجنسيات، وتتراوح أسعار الليلة مابين 3 آلاف جنيه إلى 10 آلاف جنيه مصرى. 

 

أيضًا تُعتبر اليونان من أفضل الدول التي تستقبل السياح، حيث تتوفر بها أهم عناصر الجذب للسياح، وتمتلك عددًا من الجزر التي تجذب السياح، أهمها جزيرة ميكونوس، وتتراوح أسعار المنتجعات في تلك الجزيرة، ما بين 5 آلاف جنيه إلى 20 ألف جنيه مصري، مثل فندق نيساكي البوتيكي وفندق بوتيك فينسيا.

 

 

تم نسخ الرابط