رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد انتهاء الاستفتاء .. خبر أبيض يؤكد احترامه للجميع سواء الأفضل أو الأسوأ

كشف حساب خبر أبيض
كشف حساب خبر أبيض

اليوم انتهى كشف حساب خبر أبيض للدراما الرمضانية لعام 2021، وحاولنا من خلال ما نشرنا تحري الدقة في اختيار الأفضل والأقل تأثيرًا هذا العام، وفقًا للمعايير المهنية، وآراء كبار النقاد، وردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، ولجنة خبر أبيض المكونة من عشرة صحفيين.

 

غير إن ردود الأفعال على ما نشره خبر أبيض طيلة الأيام الأربعة الماضية، كان كبيرًا سواء من الفنانين أو الجمهور، والذين نكن لهم كل احترام، وفي الوقت الذي نالت فيه تقييمنا رضا الكثيرين، أغضب آخرين لم يقتنعوا بما نشرنا.

 

وإذ يؤكد خبر أبيض مجددًا على احترامه وتقديره لكافة الذين شاركوا هذا العام في العملية الفنية، من ممثلين وفنيين ومؤلفين ومخرجين وصناع ومطربين وملحنين، أما بالنسبة للاختيارات فتقول القاعدة الشهيرة أنه لولا اختلاف الآراء لبارت السلع، وبالتالي فإن الأفضل من وجهة النظر التي تبناها خبر أبيض قد يكون هو الأسوأ بالنسبة لآخرين، والعكس صحيح.

 

ويشدد خبر أبيض على أن الأفضل والأسوأ يستحقون الإشادة لما بذلوه من مجهود، فيما يبقى التقييم مجرد مكاشفة مشروعة للفنانين والجمهور، الهدف منها دعم الذين قدموا أفضل ما لديهم، وتنبيه الذين لم يظهروا بالمستوى المطلوب.

 

 

تم نسخ الرابط