رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الاختيار 2 ولعبة نيوتن وخلى بالك من زيزى .. 3 مسلسلات احترمت عقل المشاهد ونالت لقب الأفضل فى رمضان 2021

أفضل مسلسلات رمضان
أفضل مسلسلات رمضان

برغم الزخم الذي شهدته الدراما الرمضانية هذا العام، إلا أن هناك بعض الأعمال احتلت مكانة خاصة لدى الجمهور، والذي حرص على متابعتها وترقب أحداثها يومياً، وهذا لكونها اعتمدت على المنطق واحترام عقلية المتفرج.

 

ويأتي على رأس تلك الأعمال مسلسل الاختيار 2، والذي حقق حالة من الاندماج وإقناع المشاهد وذلك لعدة أسباب منها أن أحداث العمل مأخوذة عن وقائع حقيقية رآها الجمهور وعاشها، فضلًا عن احتواء المسلسل على العديد من المشاهد الحية كفض اعتصام رابعة، ومواجهات الدولة ضد الإرهاب، الاختيار 2 بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، وإخراج بيتر ميمي.

 

كذلك كان من ضمن الأعمال مسلسل لعبة نيوتن والذي توغل في الظروف النفسية لأبطاله ببراعة، وهنا استطاع محسن في إقناع جمهوره بفكرته الذي أراد أن يوصلها واحترم عقليته دون استفزاز أو مبالغة، لعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، وتأليف وإخراج تامر محسن.

 

وأيضًا مسلسل خلي بالك من زيزي، فتعمدت الكاتبة مريم نعوم والمخرج كريم الشناوي أن تكون جميع شخصيات العمل طبيعية، فيشعر كل من يشاهد العمل أنه أحد أبطاله، ونجحت مريم نعوم مجددًا في محاكاة ما يجري في الشارع المصري، وخلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي الطيب.

 

 

تم نسخ الرابط