رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار وماجد الكدواني وحسن الرداد .. أفضل ظهور خاص في دراما رمضان 2021

ماجد - إياد - حسن
ماجد - إياد - حسن

حرص عدد من النجوم على التواجد هذا العام مع جماهيرهم ولو بمشاهد قليلة جدا، ورغم ذلك كان لهم تأثير كبير، وكأنهم قدموا أدوار كبيرة، ونجحوا بموهبتهم في جعلها تعيش طويلاً مع المشاهدين.

 

حيث كان للنجم ماجد الكدواني ظهور مميز من خلال مسلسل الاختيار 2، اللواء مراد، وأدى الشخصية ببراعة وكان السهل الممتنع، حيث خطف الأنظار من الجميع خلال الحلقات التي ظهر بها، ووضح كم التفاهم والانسجام بينه وبطلي العمل كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، خاصة أنه قدم مع كل منهما من قبل أعمالًا سينمائية ناجحة.

 

وكان ظهور إياد نصار في مسلسل الاختيار 2، مميز جدا، حيث تسبب في إصابة المشاهدين بالحزن الكبير، حين قدم شخصية الشهيد المقدم محمد مبروك، ضحية الخيانة من الضابط المنشق محمد عويس، ورغم ظهور إياد في عدة حلقات، إلا أنه كان حديث السوشيال ميديا طوال رمضان.

 

كذلك كان لـ حسن الرداد ظهور خاص في مسلسل ملوك الجدعنة، حيث شارك في الحلقة الأولى من العمل الذي قام ببطولته مصطفى شعبان وأحمد سعد، ورغم ظهوره في مشاهد قليلة إلا أنه بمجرد ظهوره في الحارة الشعبية التي تدور داخلها أحداث المسلسل، خلق حالة من البهجة بأدائه المميز، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

 

كذلك كان لبيومي فؤاد ظهور خاص في مسلسل المداح، حيث ظهر في الحلقة الأخيرة من العمل، وقدم دور رجل أعمال، وعرض على صابر المداح العودة من جديد للعمل في السحر والأعمال السفلية، ولكن صابر رفض طلبة، وبمجرد ظهوره في العمل أضفى حالة خاصة على الحلقة الأخيرة من المسلسل.

 

 

تم نسخ الرابط