رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حمادة هلال وطارق لطفى وروجينا .. نجوم جائزة الحصان الأسود فى دراما رمضان 2021

حمادة - روجينا - طارق
حمادة - روجينا - طارق

تأتى بعض الأدوار إلى الفنان لتمنحه فرصة لا تُعوض لإعادة اكتشاف جانب مهم لا يعرفه الجمهور من موهبته، أو ربما اكتشاف موهبته من جديد، وهو ما حدث هذا العام مع حمادة هلال، وطارق لطفي، وروجينا، والذين استحقوا لقب الحصان الأسود فى دراما رمضان 2021، وفقا لاستفتاء خبر أبيض.



 

البداية مع روجينا التى توقع البعض لها الخروج مبكرا من السباق، خصوصا وأنها تخوض، لأول مرة تجربة البطولة المطلقة فى مواجهة نجوم ونجمات من العيار الثقيل، لكن روجينا، وبكل ما تحمله من خبرة أثبتت نفسها وأكدت للكل أن موهبتها جديرة بأن تضعها بين الكبار.

 

ونافست روجينا هذا العام بمسلسل بنت السلطان، الذى قدمت خلاله شخصية عزة، والتي وصفتها بأنها أهم وأصعب أدوارها، لأن فيها تقلبات كثيرة على مدار الأحداث التي تواجهها في كل حلقة.

 

أما طارق لطفى فقد أجاد للغاية بتجسيده المدهش لشخصية الإرهابي فى مسلسل القاهرة كابول، ورغم أن البعض توقع من اللوك الذى ظهر به طارق فى الأفيش الأول للمسلسل أنه يجسد شخصية بن لادن، إلا أن طارق قدم شخصية الإرهابى المتطرف بشكل عام، وإن جاءت التفاصيل بعيدا عن المبالغة والصوت العالى، الذى طالما ميز الكاركترات المشابهة فى الأعمال التى تناولت قضية الإرهاب.

 

هناك أيضا حمادة هلال، والذى كان مفاجأة رمضان الكبري، من خلال تقديمه لدور جديد عليه تماما، وهو دور صابر المداح، فى مسلسل المداح، والذى نال حمادة بسببه كثير من الإشادات على مستوى المتخصصين وغيرهم.

 

ودارت أحداث المسلسل حول حمادة هلال، الذى يقدم دور الشرير لأول مرة، من خلال شخصية صابر المداح، الذى يرتبط بعلاقة عاطفية مع نسرين طافش، والذى يمارس السحر ويخوض فى أعمال منافية لما نشأ عليه، قبل أن يعود إلى صوابه فى الحلقة الأخيرة.