رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الأخيرة من لعبة نيوتن .. هنا تستعيد ابنها وحازم يعترف لها بقتله لشاهين ويسلم نفسه

محمد ممدوح ـ منى
محمد ممدوح ـ منى زكي

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، بمشهد وجود هنا وحازم وبدر في النيابة، بعد اتهامها بزراعة الأفيون بغرض الاتجار فيه، واصطحبتهم الشرطة للنيابة لسماع أقوالهم.

 

بعدها أخبرت هنا حازم بأن النحل، علميا، لا يمكن أن يرعى من الأفيون ويستخلص المادة نفسها بل يمكنه أن يرعى من الزهرة فقط، وسألتهم النيابة عن سبب حرق بدر للمنحل القديم الخاص بهم فأخبروه بأنهم لا يعلمون سبب ذلك.

 

ثم حضر سيد رجب والذي يجسد دور بدر إلى النيابة بدون محامي، وواجهته النيابة بتهمة زراعة الأفيون بغرض الإتجار فيه، وأكد كلام النيابة بأنه صحيح ولكنه ليس بغرض الاتجار ولا التعاطي ولكنه زرعه من أجل السيدة التي كان يحبها وتوفيت، واعترف أنه الوحيد الذي يعلم بزراعة الأفيون وأن حازم وهنا ليس لهما علاقة بالأمر، كما أخبر النيابة أنه طرد شاهين من العمل ليبعد تهمة قتله عن حازم.

 

كذلك ظهر مؤنس وهو في طريقة للمطار واتصل بزوجته سارة، ليخبرها أنها كانت على حق في كل شئ، واعتذر لها عما بدر منه، وأخبرها أنه يحضر معه مفاجأة وهو إبراهيم ابن هنا وحازم.

 

واستطاعت هنا أن تصل لمؤنس قبل أن يغادر إلى أمريكا رفقة إبراهيم، وحاولت أن ترضيه لكي يترك لها ابنها ولكنها لم تفلح، خاصة أنه اكتشف أنها كانت تتحدث مع حازم على الموبايل أثناء حديثها معه، لينفعل عليها ويخبرها أن إبراهيم سوف ينساها، ثم أخبرته بأن الشىء الوحيد الذى لن ينساه هو والدته، وأنه عندما يكبر ويعلم أن مؤنس السبب في بعده عنى سيكرهه، ليبكي ويؤكد كلامها بعد أن تذكر نفس الموقف مع والدته، ويترك لها إبراهيم.

 

كما أرسل مؤنس بعد ذلك رسالة صوتية لهنا أخبرها فيها بحبه لها وقام بطلاقها في تلك الرسالة، ليذهب حازم برفقة هنا وفي حوار معها يخبرها حازم أنه قتل شاهين، وأنه يريد أن يعترف بجريمته لأنه لم يعد يتحمل، كما أنه لا يخشى على ابنه إبراهيم لأنها برفقته.

 

 

تم نسخ الرابط