رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم والسقا ومصطفى وممدوح يحصدون لقب أفضل ممثل فى رمضان 2021

مصطفى شعبان ـ كريم
مصطفى شعبان ـ كريم عبدالعزيز ـ أحمد السقا ـ محمد ممدوح

خطف عدد كبير من نجوم دراما رمضان 2021 الأضواء هذا العام، خصوصا بعد تألقهم اللافت، والذى أشاد به الجمهور والنقاد على حد سواء.

 

وفى استفتاء خبر أبيض حصد 4 نجوم لقب أفضل ممثل فى سباق رمضان هذا العام، وفى مقدمتهم كان كريم عبدالعزيز، الذى تألق بشكل لافت للنظر فى مسلسل الاختيار 2، وبرع فى أداء شخصية الضابط فى عمله وفى بيته، وهو ما أكسب الشخصية بعدا إنسانيا عبر عنه كريم بمنتهى البراعة.

 

كذلك حصد أحمد السقا لقب أفضل ممثل عن شخصية عساف الغريب، التى قدمها فى مسلسل نسل الأغراب، حيث قدم تفاصيل جديدة ومختلفة جعلته يخرج بشخصية الصعيدى التى تناولتها الدراما إلى منطقة جديدة، فيما قدم دور الشر بشكل مختلف ولافت تمامًا عن الذي اعتاد عليه الجمهور.

 

وكان في المقدمة أيضاً النجم محمد ممدوح الذي تألق في مسلسل لعبة نيوتن أمام مني زكي، والذي جسد دور زوجها، وقد اجتمع النقاد علي دوره بسبب طريقة السهل الممتنع التي يتعامل بها في كل مشاهده، كما حقق نجاحًا كبيرًا من خلال شخصيته في مسلسل خلي بالك من زيزي الذي قامت ببطولته أمينة خليل.

 

أما النجم الرابع والذى استحق لقب أفضل ممثل فى رمضان هذا العام، فكان مصطفى شعبان، والذى جسد شخصية سفينة فى مسلسل ملوك الجدعنة. ومنذ عرض الحلقة الأولى تصدر مصطفى شعبان تريند تويتر في مصر والدول العربية بفضل الأداء المميز الذى قدمه على مدار الحلقات، ونجح بأدائه في أن يجعل المسلسل من أكثر الأعمال مشاهدة في شهر رمضان.

 

 

تم نسخ الرابط