رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الأخيرة من اللي مالوش كبير .. الخديوي يسقط جثة هامدة في أحضان غزل بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة

أحمد العوضي ـ ياسمين
أحمد العوضي ـ ياسمين عبدالعزيز

بدأت الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بخبر تدهور حالة والد غزل، لتذهب إليه مباشرةً في مشهد تألق فيه فتوح أحمد عندما تحدث إلى ابنته وكشف لها عن خوفه من مقابلة ربنا بعد كل شئ فعله ندم عليه. 

 

كما كشفت قدرية والتي تلعب دورها دينا فؤاد أن زوجها رفعت الذهبي والذي يجسد دوره خالد سرحان هو من قتل مالك، لترسل رسالة إلى الخديوي لتخبره. 

 

كذلك تحدثت نادين والتي تجسد دورها دنيا عبدالعزيز، لـ غزل وعبرت لها عن ندمها وحزنها لخيانتها، وهو ما قابلته غزل بمسامحتها. 

 

وأوقع الخديوي بـ رفعت الذهبي وقتله هو ورجاله، كما أخبر غزل أنه يشعر بخطر على حياته وقام ببيع كل ما يملك، وأخبرها أن مينا لم يسافر وأنه هو من قتله، لتنفعل عليه بشدة غزل وتنهار، قبل أن تقتحم الشرطة المزرعة أثناء حديثهما ويتم تبادل إطلاق النيران بين الخديوي والشرطة بعدما رفض الأول أن يسلم نفسه، ليسقط الخديوي جثة هامدة في أحضان غزل.

 

مسلسل اللي ملوش كبير بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، دينا فؤاد، خالد الصاوي، فتوح أحمد، بدرية طلبة، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد عبدالله محمود، عايدة رياض، دنيا عبدالعزيز، محمود عمرو ياسين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

 

تم نسخ الرابط