رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الأخيرة من نسل الأغراب .. الحكم على عساف وغفران بالإعدام وقتل حسيب وسعادة

أمير كرارة ـ أحمد
أمير كرارة ـ أحمد السقا

تصاعدت الإثارة في الحلقة الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب، وازداد الصدام بين الجميع بسبب شر عساف وغفران، وتم الكشف عن غموض أحداث الحلقات الماضية.

 

حيث انتقم عساف الغريب من بكري الزلط ومسعد بقتلهما، كما توجه إلى حسيب -إدوارد- والذي قام بتطليق جليلة منه بعد حبسه وسهل زواجها من غفران، وقام بشنقه بعد معاتبته على كل ما فعله معه.

 

وعاتبت جليلة غفران الغريب على كل ما عاشته معه من مشاكل وأزمات وإجبارها على الزواج منه، وحمّلته هو وعساف مسؤولية قتل أبنائها حمزة وسليم، واعترف لها بقتله علي الغريب، بينما كانت المفاجأة فى اعترافه لها بأنه قتل والدها عتمان الغريب، وأنقذته والدته من القتل في اللحظات الأخيرة.

 

وطلبت جليلة من أهل البلد الأخذ بالثأر من عساف وغفران بعد تسببهما في كل جرائم القتل التي طالت القريب قبل الغريب، وتوجه الأهالي في مسيرة غاضبة إلى منزليهما، وبعد معارك ضارية، شاركوا فيها مع رجال عساف وغفران تم قتل سعادة -محمد مهران ـ وتدخل رجال الداخلية وألقوا القبض على عساف وغفران، وفي النهاية تم الحكم عليهما بالإعدام.

 

مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوى عثمان، فردوس عبدالحميد، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش ومروة الأزلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، ويعتبر العمل من أكثر الأعمال مشاهدة في رمضان، كما إنه احتل قائمة المسلسلات الأكثر بحثًا على جوجل خلال رمضان.  

 

 

تم نسخ الرابط