رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادين : وافقت على خلي بالك من زيزي بسبب مريم نعوم وعودة شريهان أسعدت جيل كامل

مريم - شيريهان -
مريم - شيريهان - نادين

مقلة جداً في أعمالها ولكنها لا تقدم على عمل إلا إذا شعرت بارتياح كامل، لا تفكر في حجم الدور أو كم من السنوات ابتعدت، ولكنها فقط تحب التواجد بعمل مؤثر، غابت نادين عن الساحة لفترات مختلفة، ولكنها عادت هذا العام بمسلسل خلي بالك من زيزي والذي تحدثنا عنه اليوم.

 

وقالت نادين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : جاءني الدور بمكالمة هاتفية من مسؤول الكاستينج، وبمجرد سماعي اسم مريم نعوم وافقت دون تفكير، وكنت أعلم أني سأكون ضيفة شرف وليس لدي أي تحفظات على هذا الأمر، ثم اطلعت على  الدور، وأعجبني جداً رغم أنه 5 حلقات فقط، وأكثر ما أعجبني به أنه قريب مني جداً وأردت أن أظهر كما أنا، وبعد ذلك أتخذ طريق آخر ونوعيات أخرى من الأدوار.

 

وتابعت : وعندما تحدثت مع كريم الشناوي كان لي تساؤل وهو أنهم هاتفوني في وقت متأخر قبل رمضان بأيام، فهل هذا الدور كان من المقرر أن تكون به فنانة أخرى واعتذرت أم أنا أول من وقع عليها الاختيار، وأبلغني أن هذه الشخصية بالذات أخروا اختيار الفنانة التي ستجسدها حتى يتم الانتهاء من كتابتها، وتبدأ ملامحها في الظهور.

 

وعن ظهور شيريهان في رمضان هذا العام بعد غياب طويل قالت : شيريهان مرادف اسمها هو البهجة، وبمجرد ظهورها شعرت أنه مازال هناك أملاً، لأنها خطفت قلوب الجميع، ظهورها جلب السعادة لها ولنا ولجيل كامل لم يكن يعرفها أو رآها، هي مبهجة جداً وكنت أتمنى أن يكون كل يوم إعلان مختلف تظهر به.

 

 

تم نسخ الرابط