رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور خالد النبوي : درست التمثيل بره مصر ومسئولية كبيرة أن تكون ابن خالد النبوي

نور خالد النبوي ـ
نور خالد النبوي ـ خالد النبوي

حقق نور خالد النبوي نجاحا كبيرا من خلال مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، والذي قدم من خلاله شخصية الشهيد أحمد شوشة، وقد حاز على إعجاب عدد كبير من النقاد ورواد السوشيال ميديا، وربط الجميع بين أداء نور ووالده الفنان خالد النبوي.

 

وقال نور في تصريح خاص لـ خبر أبيض : مسؤولية كبيرة أن تكون ابن خالد النبوي، وتابع : درست التمثيل خارج مصر وأتمنى خلال الفترة القادمة أن أقدم المزيد من الأعمال التي تنال إعجاب الجميع، أيضا المسؤولية تحتم عليّ أن تكون اختياراتي وأي خطوة محسوبة بشكل جيد.

 

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من مسلسل الاختيار يسلط الضوء على الخونة الذين انقلبوا على الوطن، وانضموا للتكفيرين، كما يركز العمل على المصير الذي يلحق بهم، مع فضح الجرائم التي ارتكبوها في حق مصر باسم الدين، متناولاً كواليس انتهاجهم لطريق الإرهاب، واعتناقهم الأفكار الهدامة.

 

الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، إنجي المقدم، أسماء أبواليزيد، بشري، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم ماجد الجداوني، محمود بزاوي، نضال الشافعي، أحمد فهمي واما، محمد فراج، ومن المفترض أن يظهر أحمد حلمي خلال الحلقات القادمة، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط