رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من عادل إمام لـ محمد إمام .. مشوار سوسن بدر مع الزعيم وابنه

محمد إمام وسوسن بدر
محمد إمام وسوسن بدر - عادل إمام وسوسن بدر

شارك محمد إمام منذ ساعات، صورة له جمعته بالفنانة سوسن بدر، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق عليها قائلاً : ست الكل .. نجمة مصر، نورتي المسلسل و نورتينا معاكي .. المرة اللي فاتت خالتي .. المرة دي أمي .. اللي جايه عمتي إن شاء الله، دايماً بتشرف بالشغل معاكي حبيبتي ..سوسن بدر.

 

 

وقدمت سوسن بدر العديد من الأعمال المميزة في السينما والدراما على مدار تاريخها الفني الطويل، وشاركت بأعمال مع أجيال مختلفة، ومازالت تحقق نفس النجاح الذي توقعه لها جمهورها الذين تعلقوا بها واعتبروها نجمتهم المفضلة، ولعل من المفارقات التي جمعت أعمالها هو مشاركتها في عدة أعمال ناجحة مع الزعيم عادل إمام في السينما، وتقديمها مسلسلات ناجحة مع نجله محمد إمام، في السنوات الأخيرة.

 

وبدأت سوسن بدر تعاونها مع الزعيم عادل إمام من خلال فيلم سلام يا صاحبي، الذي عرض عام 1987، قبل أن تتعاون معه من جديد بعد 4 سنوات في فيلم شمس الزناتي، والذي عرض عام 1991.

 

وكان أول تعاون لها مع محمد إمام في الدراما من خلال مسلسل هوجان، وقدمت خلاله شخصية الخالة عيوشة، وتم عرض العمل عام 2019، وتقدم هذا العام في مسلسل النمر مع نجل الزعيم شخصية هدية والدته في الأحداث، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط