رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمان العاصي بديلة هنا الزاهد في فيلم في عز الضهر بطولة مينا مسعود

إيمان - مينا - هنا
إيمان - مينا - هنا

كشف خبر أبيض من قبل عن اعتذار الفنانة هنا الزاهد عن المشاركة في فيلم في عز الضهر، بطولة مينا مسعود، بسبب انشغالها بتصوير باقي مشاهدها في مسلسل النمر، وعدم القدرة على توفيق مواعيد التصوير بين العملين، بسبب تصويرهما في نفس الوقت.

 

وعلم خبر أبيض أن المنتج عادل سعد تعاقد مع إيمان العاصي بشكل رسمي للمشاركة في بطولة الفيلم، وذلك بعد اعتذار هنا الزاهد، وبدأت إيمان تصوير مشاهدها في الأيام الماضية، وتجسد خلاله دور مديرة أعمال ومساعدة مينا مسعود ضمن أحداث الفيلم.

 

فيلم في عز الضهر بطولة مينا مسعود، ميرنا نور الدين، محمد عز، محمود حجازي، شيرين رضا، محمد علي رزق، محمود البزاوي، وإيهاب فهمي، والعمل من تأليف كريم سرور، إخراج مرقس عادل، ومن إنتاج شركة سيجنال فيلمز، لمالكها المنتج عادل سعد.

 

ويجسد مينا مسعود خلال أحداث الفيلم دور مجرم دولي يحاول الضابط الذى يجسد دوره محمد عز القبض عليه، وذلك في إطار من الغموض والأكشن، بينما يجسد محمود حجازي، وإيمان العاصي مديرا أعمال مينا مسعود، أما ميرنا نور الدين فتظهر في العمل بدور حبيبته، وتقدم شيرين رضا خلال أحداث العمل شخصية مسؤولة صاحبة سلطة كبير في إحدى الجهات الأجنبية الكبرى، وهي شخصية غامضة طول الأحداث، ويجمعها عدد كبير من المشاهد مع مينا مسعود في إطار تشويقي أكشن.

 

 

تم نسخ الرابط