رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي رضوان وحسن الرداد عن حالة سمير غانم الصحية : ارحمونا من الشائعات والأخبار كلها غلط

حسن الرداد - سمير
حسن الرداد - سمير غانم - رامي رضوان

انتشرت اليوم العديد من الأخبار التي أكدت وفاة سمير غانم، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وخرج الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، منذ قليل، لتكذيب هذه الشائعات، وكتب عبر حسابه الرسمي على إنستجرام قائلاً : ياخوانا الرحمة من الشائعات إحنا فينا اللي مكفينا أرجوكم .. ما يتم تداوله غير صحيح .. الوضع لا يزال حرج.

 

أيضا نفى حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، ما تردد حول وفاة النجم الكبير، وكتب عبر حسابه الشخصى على إنستجرام قائلاً : لا صحة لكل الأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لحمايا الأستاذ سمير غانم .. ونرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر بخصوصه أو حماتي دلال عبدالعزيز، إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان.   

 

 

وكان قد كتب الإعلامي رامي رضوان، أمس، على حسابه الشخصي على فيسبوك تعليقا على الحالة الصحية للنجم سمير غانم ودلال عبدالعزيز قال فيه : أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبدالعزيز غير صحيح، السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع .. أرجوكم اتقوا الله.

 

واستكمل : مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد .. مش بتزيد من هم المهموم، لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل .. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم.

 

 

تم نسخ الرابط