رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي قاسم : حققت حلمي بالعمل مع تايسون وأستكمل تصوير مشاهدي في فيلم كيرة والجن بعد العيد

ممدوح - كيرة والجن
ممدوح - كيرة والجن - علي قاسم

حقق مسلسل خلي بالك من زيزي الذي يقوم ببطولته أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، ومجموعة كبيرة من الفنانين نجاحا كبيرا منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل، مع بداية شهر رمضان الكريم على شاشة MBC مصر ومنصة شاهد، وتميز المسلسل يرجع لمناقشته العلاقات الإنسانية والزوجية من وجهة نظر جديدة وهي مرض ADHD بشكل اجتماعي لايت.

 

واستطاعت شخصية هشام عسل الذي يجسدها علي قاسم أن تلفت أنظار متابعي المسلسل، وتحدث قاسم لـ خبر أبيض عن دوره في المسلسل قائلاً : سعيد بردود أفعال الجمهور على شخصية هشام عسل فهي شخصية صعبة لأن بها العديد من الاضطرابات النفسية والتعقيدات، وتابع : العمل مع أمينة خليل ليس جديدا حيث سبق وعملنا سويا في مسلسل قابيل، وتربطني بها علاقة صداقة قوية، أما تايسون فكان حلمي أن يجمعني به عمل واحد وتحقق في هذا المسلسل لأني أراه ممثل عبقري.

 

واستكمل : أستعد بعد عيد الفطر المبارك لاستكمال تصوير دوري في فيلم كيرة والجنن تمهيدًا لعرضه في الفترة القادمة في دور العرض السينمائية.

 

خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومى فؤاد، صبرى فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبو الفتوح، ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين وإخراج كريم الشناوي.

 

 

تم نسخ الرابط