رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مكي وهنيدى وإليسا وكندة ومحمد إمام يساندون الشعب الفلسطيني بعد أحداث حي الشيخ جراح : سنرسل أصواتكم للعالم

مكي وهنيدى وإليسا
مكي وهنيدى وإليسا وكندة ومحمد إمام

خرج عدد كبير من نجوم الوطن العربي، صباح اليوم، معلنين دعمهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني الشقيق، بعد الأحداث الأخيرة التي يشهدها حي الشيخ جراح، بفلسطين، حيث عبروا عن حزنهم لما يجري من أحداث وقاموا بتفعيل هاشتاج انقذوا حي الشيخ جراح.

 

حيث نشر محمد هنيدي منذ ساعات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، صورة توضح المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني وعلق قائلاً : في صمت العالم .. سنرسل أصواتكم للعالم. 

 

 

 

 

كما شارك أحمد مكي جمهوره وكتب تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر جاء فيها : القدس عاصمة فلسطين الأبدية رغمًا عن أنوفهم .. اللهم احفظ إخواننا في فلسطين وانصرهم على الإرهاب الصهيوني الغاشم .. بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار) صدق الله العظيم. 

 

 

 

 

كذلك عبرت إليسا عن غضبها لما يحدث في حي الشيخ جراح حيث كتبت عبر تويتر : ما حدا فيه يوقف عالحياد بالقضايا الأساسية واللي بتمس القيم، اللي عم بيصير بفلسطين هوي سرقة قدام عيون العالم من دون ما حدا يفتح تمو، لا العدو ولا الحليف! الله يكون مع أهل فلسطين الحبيبة.

 

 

 

 

ونشر أيضًا محمد إمام صورة لعلم فلسطين عبر حسابه على موقع إنستجرام وعلق قائلاً : متضامن مع فلسطين .. انقذوا حي الشيخ الجراح. 

 

 

 

 

كما عبرت النجمة السورية كندة علوش، عن تضامنها، وكتبت عبر حسابها على موقع تويتر : اللهم كن مع اخواننا في فلسطين الشقيقة وامسح آلامهم وانصرهم. 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط