رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السينارست أمين جمال : المداح دراما جديدة على الوطن العربي وملوك الجدعنة يناسب كل أفراد الأسرة

عمرو سعد - مصطفى
عمرو سعد - مصطفى شعبان - حمادة هلال - أمين جمال

حقق السينارست أمين جمال خلال الموسم الرمضاني الحالي نجاحا كبيرا من خلال تقديمة أكثر من عمل درامي، منها مسلسل المداح بطولة حمادة هلال ومن إخراج أحمد سمير فرج، والذى حقق رد فعل قوى مع الجمهور، منذ عرض أولى حلقاته نظرا لطبيعة العمل الذي يعتبر جديد من نوعه علي الدراما المصرية، كما ظهر حمادة هلال بشكل جديد لم يقدمة قبل ذلك.

 

أما المسلسل الثاني فكان ملوك الجدعنة الذي قام ببطولته مصطفي شعبان وعمرو سعد، وينتمي إلى نوعية الأعمال الشعبية، وقد احتل ترنيدات منصات السوشيال ميديا منذ بداية عرض أولى حلقاته وإلى الآن.

 

وبسؤال أمين عن تجربته مع مسلسل المداح قال : سعيد جدا برد الفعل علي المسلسل وبالفعل كنت متوقع له النجاح لأنه عمل درامي جديد على الوطن العربي، وكان تحدي بالنسبة لي أن يقوم ببطولته حمادة هلال، خاصة أن الشخصية جديدة عليه ولم يقدمها قبل ذلك.

 

وعن مسلسل ملوك الجدعنة أضاف : ملوك الجدعنة مسلسل يلعب على التيمة الشعبية التي قُدمت قبل ذلك في أكثر من عمل، ولكني حاولت خلال المسلسل أن يكون التفاعل بيت الأبطال والمشاهدين أكبر وأعتقد أن هذا ما حدث الفعل.

 

أما عن الانتقادات التي طالت المسلسل فقال : أي عمل درامي معرض للانتقادات ولكننا حاولنا أن نقدم عملا يحترم عقل المشاهد ويناسب كل أفراد الأسرة، وأعتقد أن العمل لا يتخلله أي مشهد مخل أو لفظ خارج.

 

وأشار أمين جمال إلي أنه يستعد خلال الفترة القادمة لأكثر من عمل سواء علي مستوي الدراما التلفزيونية أو السينما ومنها فيلم زومبي بطولة علي ربيع وكريم عفيفي وفيلم الجريمة بطولة أحمد عز وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط